recent
أخبار ساخنة

أربعة أسرار للحصول على مكياج محترف

الصفحة الرئيسية


أربعة أسرار للحصول على مكياج محترف 


إذا أردت أن تحصلي على مكياج رائع مثل خبيرات التجميل فتأكدي أن  نجاح المكياج يرتبط بشكل وثيق بنوعية المستحضرات التي تستخدمينها وليس طريقة تطبيقها بالشكل الصحيح ،
وإليك أربعة أسرار للحصول على مكياج محترف .
 فهناك خطوات لا تتحدث عنها خبيرات الميك آب كثيرا ، رغم أنّها الأهم  والأكثر تأثيراً على النتيجة النهائية ، وهذا ماسنتعرف عليه من خلال أربعة أسرار للحصول على مكياج محترف .

أربعة أسرار للحصول على مكياج محترف

تنظيف الوجه :-

وهذا أول سر من أربعة أسرار للحصول على مكياج محترف .

القاعدة الأساسية هنا أنّه كلّما كانت بشرتكِ نظيفة، أعطى ذلك للمكياج اشراقة لا مثيل لها. فلا تبدأ يعني أبداً بتطبيق قبل أن تنظّفي وجهكِ وتزيلي كلّ الشوائب والتراكمات التي يصعبُ عليكِ ٳخفاءها حتّى بكريمات الأساس السميكة. وكيف يكون التنظيف الأمثل؟ ٳختاري غسولاً يناسب نوع بشرتكِ، وافركي الوجه به بواسطة فرشاة كهربائية لتنظيف الوجه تكون ذات فعالية عالية مثل فرشاة تنظيف الوجه من العلامات السويدية الرائدة في مجال العناية بالبشر ة.

هذه الفرشاة ومن الاستخدام الأول تزيل بشكل كامل خلايا البشرة الميتة وتنظّف المسام ، فتظهر نضارة الوجه حتّى قبل تطبيق أي مستحضر تجميل .
وهذه الخطوة لن تحتاج الا لدقيقتين من وقتكِ ، لكنّ تأثيرها سيكون مذهلاً .

مدى امتصاص البشرة للمستحضرات :-

نلاحظ في  معظم الفيديوهات التعليمية للمكياج ، أنه يجب تطبيق الكريم المرطب والسيروم  قبل أي مستحضر تجميلي آخر بهدف تحضير البشرة والحفاظ على رطوبتها وليونتها .
والطريقة الأمثل لذلك ، هي ٳستخدام تدليك الوجه .

فبعد أن تطبقي السيروم والكريم دلكي بشرتكِ بأصابعك ، وستلاحظين أنّها تمتصّها بشكل لافت وليس هناك أي بقايا على وجهكِ. وفي الوقت نفسه يجعل البشرة تظهر أكثر تماسكاً ومرونة .
وإذا كنت من النوع الذي لا يحب الخروج بالمكياج ، فيمكنك تنظيف وجهك بالخطوات السابقة  الذكر ووضع كريم أساس ثم سيروم ثم واقي شمسي ومسكارا وبهذا تحصلين على إطلالة طبيعية وجذابة .
أما إذا كنت من عشاق المكياج القوي 
فيمكنك وضع مرطب للبشره اولا ، ثم برايمر وكريم أساس ومسكارا وظلال عيون واحمر شفاه ومورد خدود .

ويعد هذا السر الثاني اهم سر  من أربعة أسرار للحصول على مكياج محترف .

العناية بالشفاه :- 

ثالث سر من بين أربعة أسرار للحصول على مكياج محترف هو الشفاه .
دون شك الشفاه تحتاج إلى عناية خاصة  من ناحية تقشيرها مرتين الى ثلاث مرّات أسبوعياً باستخدام مقشر طبيعي مثل : زيت جوز الهند والسكر أو زيت الزيتون والقهوة وترطيبها بواسطة بلسم العناية الذي يُستخدم يوميا  ولأكثر من مرة حسب الحاجة .
 فابهذه الطريقة  لا يعود هناك أي تقشّرات تفسد مظهر أحمر الشفاه خصوصاً ٳذا كنتِ تعتمدين على الألوان الهادئة .


سيروم تكثيف الرموش:

والرموش الكثيفة هو السر الرابع من بين أربعة أسرار للحصول على مكياج محترف .
فإن ٳستخدام أهمّ أنواع الماسكارا ليس  كافي بالنسبة لكِ لتحصلي على النتيجة التي ترينها في فيديوهات خبيرات التجميل .
 فهناك خطوة يقمن بها تساعدهن كثيراً في الحصول على النتيجة التي يرغبن بها وهي ٳستخدام سيروم تكثيف الرموش القادر على زيادة طولها وسماكتها . ويمكن تطبيق هذا السيروم يومياً للحصول على نتائج ملحوظة خلال فترة قصيرة ، كما يمكن ٳستعماله لتكثيف الحواجب أيضاً .
 وفي معظم  الأحيان تلجأ  الخبيرات أيضاً للحصول على رموش مثالية إلى  زيت الخروع الطبيعي المعروف بقدرته على تحفيز نمو الرموش بشكل كثيف .

وتبقى هذه أهم أربعة أسرار للحصول على مكياج محترف مثل خبيرات التجميل والأساس هنا هو تهيئة البشرة دائما قبل وضع مساحيق التجميل .

author-img
Aşkim Amira

تعليقات

ليست هناك تعليقات

    google-playkhamsatmostaqltradent