recent
أخبار ساخنة

البحث في تويتر من غير حساب

البحث في تويتر من غير حساب 


أصبح البحث عبر منصة تويتر بدون إمتلاك حساب مُسجل هي ميزة جديدة هامة من الميزات التي توفرها منصة تويتر Twitter لمستخدمي منصات التواصل الاجتماعي حول العالم ، حتى تجذبهم إلى المنصة ومن ثم بدء تسجيل حساب خاص بهم عبر تويتر ليستفيدوا من الميزات الأخرى من وراء التسجيل.
ويعود سبب تقديم المنصة ميزة البحث في تويتر من غير حساب بدلًا من محاولة إجبار المستخدمين على التسجيل ليمتلكوا القدرة على التصفح والبحث بسهولة وأريحية .
بالإضافة إلى أن   المنصة لاتريد  أن تخسر عدد كبير من المتصفحين عبر جهاز اللابتوب .
 أو ربما لا ترغب بالتأكيد في خسارة المليارات من مستخدمي الإنترنت .
لذا توفر لهم خدمة البحث في تويتر بدون حساب مع إمكانية التمتع بإجراء البحث في تويتر المتقدم أيضا  وبالتالي تجذبهم بطريقة غير مباشرة للتسجيل في المنصة .
وسواء كنت أحد مستخدمي تويتر عبر حساب رسمي أو ترغب في إجراء عملية البحث في تويتر من غير حساب سوف تجد إجابة لما تبحث عنه 
وهذا ماسنتطرق إليه سويا في مقالنا هذا وسنتعرف مع بعض  على  خطوات عملية البحث في تويتر من غير حساب .

البحث في تويتر من غير حساب

ما هي طريقة البحث في تويتر من غير حساب؟

إليكم فيما يلي طريقة البحث في تويتر من غير حساب بالخطوات .
  • اذهب إلى محرك البحث جوجل (Google) 
  • اكتب في صندوق البحث “www.twitter.com search” ليظهر لك الاختيارات التالية :"اختيار البحث في تويتر من غير حساب واختيار البحث المتقدم في تويتر أيضًا " .
  • سنختار الرابط الأول لأننا نعرض خطوات البحث في تويتر بدون حساب أولًا .

بعد الضغط على الرابط الأول سيتم توجيهك إلى هذه الصفحة وهي صفحة البحث في تويتر من غير حساب وهي صفحة محرك بحث تويتر التي تتيح لك البحث عن أي موضوع أو أمر أو شخص أو تغريدات بعينها من خلال استخدام كلمات مفتتاحية لسهولة البحث .

أهمية البحث في تويتر Twitter :- 

تمثل عملية البحث في تويتر من غير حساب أو بحساب مُسجل أهمية بالغة في عالم التسويق الإلكتروني ، لما تعود به بفوائد عديدة على الحملة التسويقية للعلامات التجارية، فأنت كصاحب نشاط تجاري بحاجة إلى البحث والتعرف على تغريدات المنافسين لك وتغريدات جمهورك المستهدف وما هو رأيهم عن المنتج أو الخدمة التي تقدمها علامتك التجارية .
وأيضا يمكنك من دراسة مشروعك دراسة شاملة .
فمنصة تويتر Twitter هي من أهم منصات التواصل الإجتماعي اليوم في عالم التجارة الإلكترونية ومع وجود أكثر من 350 مليون مستخدم بالطبع سيكون التسويق عن علامتك التجارية مُربح للغاية .
وتعتبر عملية البحث المتقدم في تويتر من أهم التقنيات والأدوات التي يستخدمها المتخصصون في التسويق الإلكتروني ، عند العمل على تنفيذ إستراتيجية التسويق الخاصة بالأنشطة التجارية، حيث يساعدك البحث في تويتر على نجاح تجارتك الإلكترونية من خلال بعض المزايا :-
✓ مثل سهولة البحث والوصول إلى العملاء المحتملين 
✓ معرفة رؤيتهم عن المنتج أو الخدمة التي تقدمها
ولكن مع العدد الهائل الذي ذكرناه لمستخدمين تويتر لن تتمكن من البحث في تويتر والعثور على معلومات بشكل دقيق وسريع ، لهذا يعد تحديث ميزة إجراء بحث متقدم في تويتر Twitter ، من أهم التحديثات التي ستساعدك في تحقيق ونجاح إستراتيجية التسويق  الخاصة بمتجرك الإلكتروني عبر حساب تويتر .


author-img
Aşkim Amira

تعليقات

ليست هناك تعليقات

    google-playkhamsatmostaqltradent